السلام عليكم ورحمة الله
انا شاب عمرى الان 18 سنة فى بداية مرحلة البلوغ عندما كان عندى 10 سنوات حدث لى تضخم بسيط فى دهون الثدى وشكله العام ولكنى تجاهلت الامر لعدم اهميته ثم بعد بضعة سنوات قليلة ازداد هذا التضخم حتى اصبح ملحوظا قليلا عند سن 15 عاما مع العلم ان الاعضاء التناسلية كانت حالتها ممتازة وحجم الخصيتين كان طبيعيا جداوالشهوة الجنسية كانت جيدة وطبيعية جدا فذهبت الى دكتور تناسلية وقال لى اننى اشكو من بضعة دهون قليلة فى الثدى ووصف لى حقن تسمى (سيدو تستون 25 mg )وقال لى ان استمر عليها لمدة ثلاث اشهر كل شهر حقنة واحدة ثم بعد ذلك اخذت الحن ولم يحدث اى تغيير على الاطلاق فتجاهلت الامر لبضعة سنوات حتى اصبح حجم الثدى ملحوظا جدا واصبحت اعانى من الام كبيرة فى البروستات فذهبت الى دكتور تناسلية اخر وطلب منى عمل تحاليل هرمونات وسائل منوى وكانت التحاليل كلاتى Test Total 4.7/ Normal 2.5-8.4
Estradiol E2 45 /Normal 0-55
السائل المنوى semen 65 million
وقال لى اننى عندى زيادة بسيطة فى الاستروجين ووصف لى حبوب تسمى (سيدوفيرون) وقال لى ان استمر عليها ثلاثة اشهر كل يوم ثلاث حبات وعندما اخذت هذه الحبوب لم يحدث اى نتائج ايجابية بل وعلى العكس لقد اذداد حجم الثدى عن السابق فقمت بدون استشارة الطبيب بأخذ حبوب تسمى (نولفاديكس 10 mg)بعد ان سمعت انها تعالج تضخم الثدى عند الرجال واخذت علبة واحدة فقد من النولفاديكس 30 قرص كل يون 3 حبات مصاحبة مع حبوب السيدو فيرون مع اخر شهر من السيدوفيرون وبعد ذلك اذدادت الدهون فى جسدى كثيرا والتدخم فى الثدى اصبح كبيرا وتجمع لى الكثير من الدهون فى الارداف والبطن وعلى جانبى البطن وعلى جانبى الفخذ حتى اصبح شكل جسدى شاذ وغير طبيعيا فذهبت وقمت بعمل التحاليل مجددا وكانت test total 5 /normal 2.5-8
semen 25 million
estradiol e2 40 /normal 0-55
اى ان الهرمونات كانت كما هى ولكن حدث انخفاض كبير جدا فى عدد الحيوانات المنوية ثم بعدها بثلاث اشهر قمت بالتحاليل مرة اخر وكانت
test total 3
estradiol e2 32
اى ان حدث انخفاض فى هرمون الذكورة وانخفاض فى هرمون الانوثة كذلك ثم بعد ذلك ذهبت مرة اخرة الى الطبيب وقلت له اننى اخذت النولفاديكس فقال لى عادى ليس منها ضرر على الاطلاق وقام بوصف النولفاديكس لى لمدة شهريين اول شهر حبيتيت يوميا وثانى شهر حبة واحدة يوميا ثم بعد ذلك تدخم ثدى جدا وحدث لى قلة فى الرغبة الجنسية وحدث لى انكماش كبير جدا فى الخصيتين فذهبت وقمت بعمل تحليل هرمون الانوثة فكان
estradiol e2 78 /normal 0-55
اى انه حدث زيادة كبيرة جدا فى هرمونات الانوثة اذا لماذا قام النولفاديكس بذيادة هرمونات الانوثة عندى بدلا من تقليلها اذا ما ذا اقعل الان بعد ارتفاع هرمون الانوثة عندى جدا و انكماش خصيتى جدا وقلة الرغبة الجنسية واصبح شكل جسدى انثوى وشاذ وغير طبيعى وهذا جعل من حالتى النفسية سيئة للغاية واخاف من اخذ اية ادوية هرمونات مرة اخرى وهل لو انننى تركت نفسى بدون اية ادوية هل جسدى سيعود الى طبيعته مججدا ام ان الامر سيسؤ ويحدث ضمور للخصية وتوقف لهرمون الذكورة وزيادة اكثر لهرمون الانوثة ام ان هرمون الانوثة سينخفض مرة اخرى
وانا اسف على الاطالة على حضرتك ولكن كان لابد من ذكر كل معلومة لاهميتها فى فهم حالتى

عبارات بحث متعلقة: