السلام عليكم.انا سيدة متزوجة منذ 8 سنوات ونصف ولدي 4 اطفال اصغرهم طفلة عمرها 22 يوم. منذ حملي الثاني اي قبل 6 سنوات تقريبا بدأت اعاني من البواسير وبعد الولادة تدلت واستخدمت تحاميل بروكتوجليفنول ثلاث ايام وكنت اقوم بادخال البواسير كلما تدلت دون مشاكل. في حملي التالي اي بعد عامين من السابق ازدادت المعاناة لكن البواسير استمرت تتدلى بشكل مستمر بعد ولادتي مع كل عملية اخراج وكنت اقوم بإدخالها بنفسي ولي الآن ثلاث سنوات على هذه الحال ولم استخدم اية ادوية. بعد ولادتي الاخيرة اي منذ 22 يوم المشكلة اكبر اذ عانيت قبل عدة ايام من الم حتى بعد ادخال البواسير واستمر لمدة طويلة ولم يختفي الا عندما استعملت تحاميل ديكلوفين.. هذا جانب
من جهة اخرى منذ 4 سنوات بدأت اعاني من تشنج شديد في المهبل والساق اليمنى بأكملها بعد كل جماع وكان الأمر يستمر لعدة ساعات ثم يزول ولازلت اعاني من هذه المشكلة إلى الآن لكنها أصبحت تحدث حتى بدون جماع..يحدث هذا التشنج فجأة وأحيانا بعد الوقوف لفترة.. ومنذ عامين قالت لي احدى الطبيبات ان لدي دوالي في عنق الرحم فهل هذا هو السبب؟؟ وان كان كذلك فهل يجب علي علاجها ام لا ضرر من وجودها؟؟ علما بأني بدأت اشعر بوجود شيء غريب داخل المهبل منذ 5 سنوات تقريبا وذلك خلال فحص ذاتي اجريته لنفسي بواسطة الاصبع اثناء حملي الثاني فأحسست بوجود ما يشبه خرطوم المياه على احد الجدران الداخلية للمهبل وهذا لم يكن موجودا في حملي الأول..
بعد ولادتي الأخيرة اصبت في اليوم التاسع بصداع وحرارة ورشح وسعال ونوبات سخونة وبرودة متعاقبة ووصف لي الطبيب زيناكسيم وخافض حرارة وفلاجيل وتناولتهم… وبعدها بدأت اشكو من حرقان في البول وشعور وكأن هناك المزيد من البول اريد اخراجه لكن لا شيء يخرج وحكة واحيانا الم في اسفل البطن ولكن ليس شديد علما بانني جاءتني افرازات صفراء في اليوم السادس الى التاسع من الولادة ثم عاد دم احمر في اليوم العاشر ثم بدأ يقل تدريجيا والآن عاد دم بني في اليوم 22 بعد جفاف يومين تقريبا… بصراحة لا اعرف مشكلتي بالضبط فساعدوني الى اي اخصائي أتوجه… وما تفسير كل هذه المشاكل؟؟ ا رجوكم فلقد بدأت تراودني الوساوس بأن لدي مشكلة خطيرة لا سمح الله..